تبدأ مدير عام صندوق النقد الدولي "كريستين لاجارد" أول جولة لها في منطقة الشرق الأوسط بوصفها رئيسة لصندوق النقد الدولي، حيث تزور تونس في الفترة من 1 إلى 2 فيفري | MA Tunisie

تبدأ مدير عام صندوق النقد الدولي "كريستين لاجارد" أول جولة لها في منطقة الشرق الأوسط بوصفها رئيسة لصندوق النقد الدولي، حيث تزور تونس في الفترة من 1 إلى 2 فيفري

mercredi 1 février 2012


تبدأ مدير عام صندوق النقد الدولي "كريستين لاجارد" أول جولة لها في منطقة الشرق الأوسط بوصفها رئيسة لصندوق النقد الدولي، حيث تزور تونس في الفترة من 1 إلى 2 فيفري تعقبها مباشرة زيارة إلى السعودية من 3 إلى 4 فيفري.

وقال ديفيد هاولى المتحدث باسم الصندوق إن لاجارد ستستمع إلى قادة البلدين وكبار المسئولين حول مشاغلهم وآرائهم عن هذه الفترة الحاسمة في المنقطة.

تأتي زيارة لاجارد إلى المنطقة بعد مشاركتها في قمة دافوس في سويسرا من 27 إلى 29 جانفي الجاري، ثم قيامها بزيارة إلى بروكسل في 30 جانفي لحضور قمة الاتحاد الأوروبي.

كما زار نائب مدير عام الصندوق "مين زهو" ما يسمى بـ "إسرائيل" يوم 30 جانفي في زيارة من المقرر أن تدوم إلى أول فيفري، حيث ألقى كلمة هناك يوم أمس عن الاقتصاد العالمي.

0 commentaires:

Publier un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum