أوباما لا يسمح لابنتيه من استخدام الفيس بوك | MA Tunisie

أوباما لا يسمح لابنتيه من استخدام الفيس بوك

lundi 26 décembre 2011



اعترف الرئيس الأمريكي باراك أوباما بأنه حرم ابنتيه من استخدام موقع “فيس بوك”، حتى لا يسمح للغرباء الفضوليين من التعرف على الشؤون الخاصة بأسرته، على الرغم من أن اعتمد بشكل كبير على وسائل الاتصال الاجتماعي في حملته الانتخابية عام 2008م. 
وقال أوباما، في مقابلة مع مجلة “بيبول” الأمريكية، إنه لا يعتقد أن هناك ما يدعوه إلى الكشف عن كثير من التفاصيل التي تتعلق بحياة أسرته الخاصة إلى الرأي العام.

وذكرت سيدة أمريكا الأولى ‘ميتشل أن أوباما’ قرر منع بناته من التسجيل بهذا الموقع، حتى تبلغا سن الثامنة عشر.

وتبلغ ابنته الكبرى ماليا 13 عامًا وهو الحد الأدنى من العمر لإنشاء حساب على فيس بوك، بينما الصغرى ساشا في العاشرة، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتأتي هذه التصريحات عقب نشر صورة عائلية للرئيس الأمريكي قبل أيام؛ حيث يرى بعض الأشخاص أن الصورة التي حصلت على 71 ألف علامة إعجاب، أثارت هواجس أوباما بشأن رغبته في الحفاظ على سرية حياته الخاصة.

ويظهر أوباما في هذه الصورة التي كُتب أسفلها: ‘أحدث صورة لعائلة أوباما’، جالسًا مع السيدة الأولى ميتشل وابنتيهما.

وينظر كثيرون إلى اعتراف أوباما بأنه مثير للسخرية، نظرًا لأنه استخدم فيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، لتشجيع الشباب في التصويت له في الانتخابات الرئاسية، وجمع من خلاله ملايين الدولارات لدعم حملته الانتخابية. ومن هذا المنطق أصبح أوباما معروفًا باسم أول رئيس لوسائل الإعلام الاجتماعية.

وحتى الآن لا تزال صفحة أوباما على موقع ‘فيس بوك’، التي حصلت على 24 مليون علامة إعجاب، جزءًا رئيسيًّا من جهوده المتواصلة التي تهدف لإعادة انتخابه في الاستحقاق الرئاسي المقبل

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum