نقيبة الصحافيين نجيبة الحمروني تتضامن مع المديرة الجديدة لقناة الزيتونة إقبال الغربي وتطالب الحكومة بحمايتها من العاملين والصحفيين في القناة؟ | MA Tunisie

نقيبة الصحافيين نجيبة الحمروني تتضامن مع المديرة الجديدة لقناة الزيتونة إقبال الغربي وتطالب الحكومة بحمايتها من العاملين والصحفيين في القناة؟

mercredi 16 novembre 2011


  

نجيبة الحمروني

اقبال الغربي

*نجيبة الحمروني تتصرف وفق مواقفها الشخصية المناهضة للاسلاميين والمتعاطفة مع العلمانيين والحركات النسوية وتتخلى بالتالي عن دورها النقابي في حماية الصحفيين!!!

* الحمروني تعتزم رفع دعوى قضائية ضد الصحفيين والعاملين بالقناة بحجة تهديدهم لاقبال الغربي ومنعها... من العمل !!!

*كيف نفهم طلب الحمروني من الدولة حماية اقبال الغربي على راس اذاعة الزيتونة للقران الكريم والحال ان الغربي كانت زعيمة لتيار الوطد اليساري في الثمانينيات ومن اشد العلمانيات تطرفا وغير مختصة في الفكر الاسلامي ولها مواقف مناهضة للحجاب ولا تؤمن بالدور التشريعي للاحاديث النبوية؟

* الحمروني اتصلت بكل الجمعيات الاجنبية والمحلية والاحزاب العلمانية وذكرت لهم أن رفض اقبال الغربي جاء على خلفية كونها امراة !!!

* الحمروني تعتبر معارضة اقبال الغربي في منصبها الجديد هو اعتداء على حقوق المراة!!

* الحمروني سبق لها العمل بدار الصباح مدة 7 سنوات ثم تم اعفاؤها مما يفقدها النزاهة في القضية الحالية علما وان كثيرا من العاملين بالقناة الان جاؤوا من دار الصباح!!

* قولها بان بقايا العهد البائد هي من تحرك الحركة الاحتجاجية كلام حق اريد به باطل لسبب بسيط وهو ان بارونات الاعلام البنفسجي ورجال الصحافة النوفمبرية كلهم في مناصبهم وحافظوا على امتيازاتهم بل ان فوز الحمروني في الانتخابات جاء بتصويت النوفمبريين!!!! ونكتفي هنا بسؤالها : اين قائمة الصحفيين الفاسدين التي كثر الحديث عنها والتي ماطلت الجمعية في اصدراها؟

* اين كان حماسها الذي نراه الان عندما تم ضرب الصحفيين في القصبة 2 والقصبة 3 وفي بعض المسيرات من قوات الشرطة ؟ اين كان حماسها عندما اهان الباجي احدى الصحفيات؟ كيف تعتزم رفع قضية ضد الصحفيين بقناة الزيتونة من اجل عيون اقبال الغربي ورفضت في السابق رفع قضية جزائية ضد قوات الشرطة؟

* الحمروني تريدنا ان نفقد عقولنا وان نصدقها في كون الحركة الاحتجاجية جاءت من اجل ارجاع المشفر الى الادارة ! أليس في تونس عشرات الدارسين والدارسات للاسلام وللفقه ولعلوم القران والحديث؟ الا يمكن لنا ان نجد شخصا واحدا مختصا في العلوم الاسلامية؟ هل عقمت جامعة الزيتونة حتى لا نجد الا استاذة علمانية لائكية تعادي السنة النبوية وتسخر من معتقدات المسلمين وسبق لها ان تقلدت دورا في خط ايديولوجي يساري متطرف؟

* الحمروني تعمل بمجلة كوثريات التابعة لمركز كوثر للمراة العربية وهو مؤسسة مشبوهة يشرف عليها الامير السعودي طلال بن عبد العزيز المقيم بامريكا والغرب وهو امير يقدم نفسه على ان علماني الفكر غربي التوجه ويعادي "النصوص الاسلامية المتخلفة" الموجودة في الشريعة. للعلم فقط طلال هذا هو والد الامير الوليد بن طلال صاحب اكبر امبراطورية اعلامية في الدعارة والمجون بعضها معروف وبعضها الاخر غير معروف يبث من اوروبا الشرقية ويتخصص في الاباحية.

* مركز كوثر الذي يشرف على المجلة التي تعمل بها الحمروني له اتفاقيات تعاون مع الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة، والبنك الدولي وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي و وكالة التعاون الفني الألماني وكلها مؤسسات تعمل على حماية الشذوذ واباحة العلاقات خارج الزواج وتشريع الاجهاض وتحقيق المساواة التامة في الميراث والتشجيع على تحديد النسل في الدول الاسلامية.

0 commentaires:

Publier un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum