سلطنة عمان تتخلى عن الإمارات و تستورد موادها مباشرة من دول إفريقية... التفاصيل | MA Tunisie

سلطنة عمان تتخلى عن الإمارات و تستورد موادها مباشرة من دول إفريقية... التفاصيل

jeudi 16 avril 2020

رحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بإعلان مجموعة أسياد (المجموعة العمانية العالمية للوجيستيات) بدء عمليات الاستيراد المباشر من كينيا وبعض الدول الإفريقية بتكلفة أرخص ووقت أقل، بدلا من جبل علي في الإمارات.



وتداول النشطاء مقاطع فيديو لسلع كينية بأسعار زهيدة مقابل أسعار السلع المستوردة من جبل علي بإمارة دبي، مؤكدين أن معظم أسعار الخضروات والفواكه في الأسواق العمانية شهدت تراجعا ملحوظا مع بدء الاستيراد المباشر.

‏وأكد رئيس قطاع الموانئ والمناطق الحرة بأسياد، نبيل بن سالم البيماني، قبل أيام، أن المجموعة تسهم في توفير الحلول للاستيراد المباشر من دول العالم عبر الموانئ العمانية ذات الجاهزية العالية لاستيراد كافة أنواع السلع والبضائع، والمواد الغذائية والخضروات والفواكه واللحوم وغيرها في حاويات مبرّدة في كل الأوقات لضمان استدامة واستمرارية توفر السلع الأساسية في الفترة الراهنة ‏لمواكبة المتغيرات التي يشهدها العالم في التعاطي مع فيروس كورونا.

وترتبط الموانئ العمانية مع 86 ميناء تجاريا في 40 دولة بواقع 200 رحلة أسبوعية مباشرة، بهدف تعزيز التصدير والاستيراد المباشر من مختلف دول العالم للسلع والبضائع.

وقالت أسياد، إن الاستيراد والتصدير يأتي من وإلى كافة دول العالم عبر خطوط شحن مباشرة، وبأسعار تنافسية، وفي فترة تخليص لا تتجاوز الساعة منذ وصول البضاعة.

وأكد رجال أعمال ومستوردون أن الاستيراد المباشر من خلال استخدام الموانئ العمانية أسهم في اختصار الوقت بنسبة 50 بالمئة، وبتكلفة أقل.

وقال رجل الإعمال العماني يوسف البوسعيدي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": بدأنا اليوم الاستيراد المباشر من ميناء مومباسا في كينيا وذلك بعد إغلاق منطقة جبل علي في إمارة دبي".

8 commentaires:

  1. Waheed Al-Haifi a dit…:

    السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن

















    السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن
























    السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن
























    السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن

  1. Anonyme a dit…:

    انا اسمي ناظم محمد. أنا من أبوظبي ، لقد استلمت للتو قرضي وأنا سعيد جدًا الآن ، واسم الشركة التي ساعدتني في قراري اليوم هو إقراض المؤسسات الائتمانية ، وهي شركة القروض الأكثر جاذبية التي أتيت معها على الإطلاق ، وتقدمت بطلب للحصول على قرض من الشيء الوحيد الذي فعلته هو دفع رسوم التحويل التي قالوا إن علي دفعها وعلى الفور قمت بالدفع في الأيام الخمسة التالية كنت مع قرضي آسف لا أستطيع أن أقول كم ساعدوني ولكنه مبلغ كبير مبلغ من المال لذلك إذا احتاج الجميع إلى قرض حقيقي ، فهذه هي شركة القرض الصحيحة للاتصال بعنوان بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999.

  1. Maryam Ali a dit…:

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ورحمة الله وبركاته. بارك الله وقتك مع الجميع. انا اسمي مريم علي من الدمام
    مدينة في المملكة العربية السعودية وأنا هنا لأشكر شركة مؤسسات الائتمان التي تساعدني في تلبية احتياجاتي المالية لمنحي قرضًا بقيمة 95،000.00 ريال الذي طلبته. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو وكيله whatsapp: +393512114999

  1. Fatima Hassoun a dit…:

    اسمي فاطمة حسون. لقد رزقني الله بثلاثة أطفال وزوج محب ، أعدك أن أشارك هذه الشهادة لأن الله خير في حياتي ، منذ شهرين كنت في حاجة ماسة إلى المال حتى أحاول الحصول على قرض ثم وقعت في الأيدي الخطأ الذي ادعى أنه مقرض القرض لا يعلم أنه كان عملية احتيال. لقد جمع 1،860 دولارًا مني ورفض مراسلتي عبر البريد الإلكتروني منذ ذلك الحين كنت في حيرة من أمري ولكن الله جاء لينقذني أحد المؤمنين الجمعة ذهبت إلى مسلم بعد الخدمة التي شاركت الفكرة مع عضو مسلم وهي تعرفني على وقالت وكالة إقراض تسمى مؤسسات الائتمان الممنوحة إن الوكالة قدمت لها مبلغ 7000 دولار. جمعت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بوكالة القروض وأرسلت إليهم بريدًا إلكترونيًا صباح الاثنين لإخباري بالقواعد واللوائح واتبعت. بعد معالجة المستندات ، منحوني قرضًا بقيمة 40،000.00 دولار. يمكن لأي شخص الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو رقم WhatsApp: +393512114999

  1. مرحبًا ، أريد استخدام هذه الوسيلة للإدلاء بشهادة عن شركة قروض تساعدني في الحصول على قرض تجاري بشروط مفهومة. إنهم يقدمون لجميع أطفال القرض ، وإذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، فسيتعين عليك الاتصال بهم بالمعلومات أدناه.
    واسمحوا لهم أن يعرفوا أنك كنت محكمًا من قبل عطوف سبيط خميس العماري. من أم القيوين

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو يمكنك أيضًا الاتصال بهم على هذا البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999.

  1. Unknown a dit…:

    أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

  1. لا أستطيع أنا وزوجي التعبير بما فيه الكفاية عن مقدار المساعدة التي قدمتها لنا هذه الشركة خلال عملية شراء المنزل الصعبة للغاية! في البداية، كنا متخوفين بعض الشيء بسبب مقدار المبلغ المطلوب للموافقة على القرض، ومع ذلك، من خلال كل ذلك، لم تتخل مؤسسات القروض الائتمانية وجميع الموظفين عنا أبدًا وبقوا معنا وعلمونا حتى النهاية، ونحن الآن الاستعداد للانتقال إلى منزلنا الأول! شكرًا جزيلاً على قروض المنازل الميسرة بقيمة 120.000 دولار!" اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    رقم الواتس اب:+393512640785 أو 393512114999+
    أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

  1. Jordan a dit…:

    أيها الأصدقاء الأعزاء، ليمنحنا الرب نعمته عندما نصبح غير مؤمنين. أن عطية إيماننا تتجدد لنا في كل لحظة من كل يوم... آمين أذهب عبر هذه القناة لإعلامك بأنه غير مسموح لي بالخدمات المصرفية، لقد التقيت بشركة باسم مؤسسات الائتمان القروض التي تساعد الناس في قروضهم وقد أعطوني قرضًا بقيمة 16000 دولار وسأقوم بسداده بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2%. لقد اعتقدت دائمًا أنه من غير الشرفاء من يستغل الضعف المالي للناس، ولكن مع قليل من الثقة، حصلت على قرضي في 72 ساعة. أي شخص في حاجة إلى مساعدة حقيقية، ممنوع حتى المصرفية، واسترداد الاعتمادات؛ تحتاج إلى رصيد شخصي، البنوك التي تتعامل معها ترفض منحك قرضًا، أنت في CDI وغيرها؛ WhatsApp:+393512640785 أنصحك بالتواصل مع مؤسسات القروض الائتمانية. (ذ) (ذ)
    عنوان بريده الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999

Enregistrer un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum