بعد فضيحة 250 د للزهر العكرمي طفت على السطح هذه الايام فضيحة قديمة تورطت فيها سناء بن عاشور الرئيسة الفعلية للجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات. | MA Tunisie

بعد فضيحة 250 د للزهر العكرمي طفت على السطح هذه الايام فضيحة قديمة تورطت فيها سناء بن عاشور الرئيسة الفعلية للجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات.

mercredi 18 avril 2012



بعد فضيحة 250 د للزهر العكرمي طفت على السطح هذه الايام فضيحة قديمة تورطت فيها سناء بن عاشور الرئيسة الفعلية للجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات. حيث وبمناسبة اشراف الجمعية على هيئة رصد لاداء الصحافة ووسائل الاعلام خلال الانتخابات الرئاسية والتشريعية اكتوبر 2009 وهو نفس الدور الدي تضطلع به الجمعية خلال انتخابات المجلس التاسيسي، قامت سناء بن عاشور بانتداب العشرات من بين اصحاب الشهادات العاطلين عن العمل من الجنسين للقيام بصياغة تقارير يومية تاليفية انطلاقا من المقالات والبرامج المبثوثة في وسائل الاتصال والاعلام الوطنية و\لك مقابل 500 دينار للفرد الواحد توزع اثر الانتهاء من اداء واجبهم. 

وبعد عدة اسابيع من العمل المضني وفي يوم استلام المكافات تفاجا الشباب بظروف تحتوي فقط 250 دينار وعند الاحتجاج على هذا الاحتيال ابلغتهم الاستاذة الحقوقية الفاضلة ان عملهم غير متقن ويحتوي اخطاء عديدة مما يحرمهم من الاجرة كاملة!!!
سناء التي تتلقى مقابل هذه المهمة منحة تقدر 300 الف دينار من جمعيات دولية مشبوهة بعضها ينسق مع الاستخبارات الامريكية وبعضها الاخر يعمل على نشر الشذوذ وزواج المثليين ونشر اللائكية حسدت شبابا معدما وحرمته من ابسط حقوقه. وعند توجهم الى الرابطة التونسية لحقوق الانسان تم ابلاغهم بان عليهم كتمان الامر حتى لا يشمت فيهم نظام بن علي - مختار طريفي صديق شخصي لسناء ولا يستطيع ان يدافع عن الحق لان المعتدي صديقته!!!!- انذاك فوجدوا انفسهم بين طرفي كماشة اما الاشتكاء وفضح الامر مما يخدم سلطة القمع او التضحية بحقوقهم الشخصية وهو ما اختاروه.

سؤالان للسيدة سناء: اين المبالغ المتبقية من اجور اولئك الشباب؟هل بامكانك ان تنشري وصولات استلام المكافات المالية الخاصة بهيئة رصد انتخابات 2009؟ بمعنى اخر هل تجدين الشجاعة اللازمة في الكشف عن قائمة الشباب الذين عملوا معك في تلك الانتخابات حتى نتاكد من الامر؟

0 commentaires:

Publier un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum