إنتداب 5 الاف شاب من بينهم 1500 استاذ تعليم ثانوى من طرف وزارة التربية | MA Tunisie

إنتداب 5 الاف شاب من بينهم 1500 استاذ تعليم ثانوى من طرف وزارة التربية

samedi 28 janvier 2012

إنتداب 5 الاف شاب من بينهم 1500 أستاذ تعليم ثانوى من طرف وزارة التربية حسب ما أعلنه اليوم السيد عبد اللطيف عبيد وزير التربية اليوم وقد أكد الوزير أن مقاييس الانتداب لم يتم بعد تحديدها وهى الان بصدد الدرس على مستوى الوزارة الاولى وذلك بالتشاور مع كل الاطراف المعنية مشيراً إلى أن فتح باب الترشح لهذه المناظرات سيتم الاعلان عنه فى القريب العاجل .

وفي ما يتعلق بملف الأساتذة المتعاقدين أشار السيد عبد اللطيف عبيد إلى ان الاساتذة الذين عملوا بصفة متعاقدين لمدة ستة اشهر متتالية بين 2002 و 2006 تم انتدابهم جميعا فى التعليم الابتدائى بموجب الاتفاقية الممضاة فى هذا الخصوص مع الطرف النقابى سنة 2007 .

مضيفاً إلى أن الامتحانات الوطنية وخاصة امتحان الباكالوريا ومناظرة الدخول الى الاعداديات النموذجية ومناظرة الالتحاق بالمعاهد النموذجية ستجرى .هذه السنة بصورة طبيعية دون اى تغيير

أما في خصوص اصلاح المنظومة التربوية اكد الوزير على ان هذا الملف هام جدا مشيرا الى ان التوصل الى اصلاح موضوعى ويتسم بالعمق والاقناع والجدية يتطلب مدة زمينة لا تقل عن السنتين.


1 commentaires:

  1. Anonyme a dit…:

    حظ سعيد للجميع

    مذكرات المرشد الشامل هي ملخص شامل مبسط للمنهج المقرر من الصف الأول ابتدائي للصف الثاني عشر ثانوي، وبالإضافة لاحتواء المذكرات على مذكرات وتلاخيص وأوراق عمل وتدريبات ومراجعات وحلول والتمارين وبنوك الأسئلة

    مذكرات وتلاخيص وأوراق عمل وتدريبات ومراجعات وحلول والتمارين وبنوك الأسئلة


Publier un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum