نستذكر هنا أقوالا لقادة عسكريين وسياسيين عالميين تدل على خوفهم وتحسّبهم من قضية ( الخلافة ) أو بمعنى آخر توحد المسلمين والعاملين لها....منها: | MA Tunisie

نستذكر هنا أقوالا لقادة عسكريين وسياسيين عالميين تدل على خوفهم وتحسّبهم من قضية ( الخلافة ) أو بمعنى آخر توحد المسلمين والعاملين لها....منها:

lundi 14 novembre 2011


مقولة وزير خارجية انجلترا كرزون : (( لقد قضينا على تركيا، التي لن تقوم لها قائمة بعد اليوم .. لأننا قضينا على قوتها المتمثلة في أمرين: الإسلام والخلافة)).
في 14/1/2006 نشرت صحيفة الواشنطن بوست مقالًا علقت فيه على كلام بوش حول الخلافة وجاء في المقال أن المس...لمين متلهفين لعودة الخلافة وأن الخلافة تشكل خطرًا يهدد الغرب وإدارة بوش بالذات مما دعاه لذكرها .

وفي 5/9/2006 عاد جورج بوش ليتحدث عن الخلافة فقال : إنهم يسعون إلى اقامة دولتهم الفاضلة الخلافة الاسلامية، حيث يُحكم الجميع من خلال هذه الايديولوجية البغيضة ويشتمل نظام الخلافة على جميع الأراضي الإسلامية الحالية

نشر موقع أخبار البيت الأبيض بتاريخ 20/10/2006 عن جورج بوش قوله :هؤلاء الاصوليون يريدون اقامة دولة الخلافة كدولة حكم ، ويريدون نشر عقيدتهم من اندونيسيا الى اسبانيا.
شنية الفرق بن الأشكال الحقيرة إلي عندنا وجورج بوش
وكذلك فلاديمير بوتين رئيس روسيا قال في مقابلة تلفزيونية : "إن الإرهاب الدولي أعلن حرباً على روسيا بهدف اقتطاع أجزاء منها وتأسيس خلافة إسلامية ". ( قال ذلك في حوار تلفزيوني مباشر أجاب خلاله عن خمسين سؤالاً اختيرت من بين مليوني اتصال هاتفي من سكان روسيا ).

ويقول وزير الداخلية البريطاني تشارلز كلارك في كلمة له في معهد هيرتيج في 6/10/2005 ( لا يمكن أن تكون هناك مفاوضات حول إعادة دولة الخلافة ولا مجال للنقاش حول تطبيق الشريعة الإسلامية )

وصرح جورج بوش في خطاب له للأمة الأمريكية في 8/10/2005 قائلاً : (يعتقد المقاومون المسلحون أنهم باستيلائهم على بلد واحد سيقودون الشعوب الاسلامية ويمكنونهم من الاطاحة بكافة الحكومات المعتدلة في المنطقة ومن ثم إقامة امبراطورية اسلامية متطرفة تمتد من اسبانيا إلى اندونيسيا )

0 commentaires:

Publier un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum