رجل اعمال كندي دارن عبد الرحيم ستيفنسون / الشعب التونسي تعرّض إلى عملية سطو من قبل الباجى قائد السبسي وشقيقه و وزير الصناعة السابق | MA Tunisie

رجل اعمال كندي دارن عبد الرحيم ستيفنسون / الشعب التونسي تعرّض إلى عملية سطو من قبل الباجى قائد السبسي وشقيقه و وزير الصناعة السابق

dimanche 23 juin 2013



 
دارن عبد الرحيم ستيفنسون
رجل اعمال كندي دارن عبد الرحيم ستيفنسون مستثمرا في قطاع النفط والتنقيب عن النفط في تونس يتحدث في برنامج تلفزي عن تورط السبسي واخوه وشيبوب وغيرهم في سرقة أموال الشعب التونسي المتأتية من مجال النفط والغاز..

سرقات بملايين الدولارات بل مليارات الدولارات..
و قال ايضا لماذا تبقى الحكومة صامتة رغم علمها بكل التفاصيل؟؟
و يقول أيضا ان لديه الوثائق التي تثبت تورط جميع هؤلاء وتثبت سرقتهم لأموال الشعب

و تحدث ايضا أن الشعب التونسي تعرّض إلى عملية سطو من قبل الباجى قائد السبسي وشقيقه و وزير الصناعة السابق عبد العزيز الرصاع و صهر الرئيس السابق سليم شيبوب .
و قدّم ستيفنسون عديد المعطيات و الحقائق المؤيّدة لما جاء في تحقيق موقع نواة حول وجود صفقات مشبوهة بين السبسي و شيبوب تم من خلالها الإستيلاء على المليارت من أموال الشعب التونسي.
وأضاف دارن عبد الرحيم ” ما عرضه السبسي في القناة الوطنية من وثائق تشير الى ان الأموال وضعت في حساب الدولة وانها تعود لبيع الأسهم هو كذب فتلك الوثائق تشير الى رخصة البيع وليس حساب الأموال المتأتية من البيع.
وتابع دارن ” تلك الوثائق هدفها التشويه على الشعب.
و أكّد ستيفنسون أنه يملك ملف يحتوى على 100 ورقة توثّق لتجاوزات و قال ” أنا أنتظر الحكومة أن تتصل بي و تطرح على الأسئلة ” .



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum