لوحدات الأمنية لإقليم الشرطة بمدنين: الإطاحة بـ900 منحرف .. إحباط تهريب مئات الأطنان من البضائع المجهولة المصدر

الإطاحة بـ900 منحرف .. إحباط تهريب مئات الأطنان من البضائع المجهولة المصدر

ضربت الوحدات الأمنية لإقليم الشرطة بمدنين خلال شهر مارس الفارط بقوة من خلال نجاحها في القبض على 900 منحرف بينهم 460 مفتشا عنهم في قضايا مختلفة وتفكيك عصابات سرقة وسلب ومخدرات وإحباط عشرات عمليات تهريب بضائع مجهولة المصدر
بكامل مرجع نظرها الممتد على أربع مناطق امنية وهي مدنين المدينة وجربة وبن قردان وجرجيس إضافة إلى الكشف عن أوكار الفساد والرذيلة خاصة بجربة.
الأعوان تمكنوا من حجز كميات متفاوتة من الزطلة والسجائر المحشوة بالمخدرات، إضافة إلى حجز جانب كبير من المسروقات إضافة إلى 68 سيارة محل تفتيش لوحدات أمنية مختلفة.
وفي نفس الإطار تمكنت وحدات الشرطة من الإطاحة بعدد من باعة الخمر خلسة بأنحاء مختلفة من ولاية مدنين وحجزوا المئات من علب الجعة وقوارير الخمر، كما نجحت في الكشف عن هوية مدنس مصحف القرآن الكريم بجهة بن قردان وأوقفته قبل أن تحيله على القضاء الذي باشر محاكمته.
ومن أبرز النقاط التي ركزت عليها مصالح الشرطة بالولاية الانتشار الأمني المكثف خاصة في النقاط السوداء لمكافحة ظاهرة التهريب وهو ما مكنها من إحباط عشرات العمليات بين تونس وليبيا (في الاتجاهين) حجزت إثرها مئات الأطنان من المواد الفلاحية والغذائية التونسية إضافة إلى كميات كبيرة من السجائر والمعسل والملابس والأحذية وما لا يقل عن 1700 من المواشي كانت في طريقها إلى ليبيا.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

شاهد البث المباشر

 
BOUGHRARA NEWS © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum