الترجي الرياضي : الدراجي خارج القائمة.. وإقبال كبير على تذاكر الدعم

لشكر صاحب الموضوع على هذا الخبر اضغط على






تأكد بصفة رسمية ان أسامة الدراجي الذي لحقه التهاب في الحنجرة لن يكون في الموعد هذا السبت امام الهلال السوداني.. اما خالد القربي فإن مشاركته اصبحت مستبعدة جدا خاصة ان لم يسترجع لياقته البدنية. ويعقد اليوم نبيل معلول ندوة صحفية بحضور ثلاثة لاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية... فهل يكشف خلالها مدرب الترجي أوراقه من خلال الاعلان عن التشكيلة الاساسية التي ينوي اعتمادها ضد الهلال ولو ان الوقت لم يحن بعد لذلك؟
 
اقبال على تذاكر الدعم

انطلقت أمس بالحديقة "ب" بطلب من الانصار عملية بيع تذاكر الدعم بقيمة 5 دنانير الواحدة للتقليص من حجم الخسائر والعقوبات المالية التي تهاطلت على الجمعية من قبل الكنفديرالية الإفريقية.. وقد شهد اليوم الأول اقبالا لا بأس به وستتواصل العملية حتى يوم السبت القادم..

اجتماع

انعقد امس الاول اجتماع تحسيسي بين رئيس الجمعية حمدي المؤدب والمسؤولين عن مجموعات الأحباء لاعداد مباراة الدور النهائي في صورة الترشح على حساب الهلال وكذلك الموسم القادم.

اسبوع واحد بين الذهاب والاياب

ضبطت الكنفديرالية موعدي الدور النهائي لرابطة الابطال الافريقية حيث سيفصل بين الذهاب والاياب اسبوع فقط أي ان لقاء الذهاب سيقام يوم 5 او 6 نوفمبر القادم.. ومباراة العودة يوم 12 او 13 من نفس الشهر.. على عكس كأس الاتحاد الإفريقي حيث سيفصل نهائي الذهاب والاياب مدة اسبوعين حيث تقام المباراة الأولى يوم 16 او 20 نوفمبر والثانية يوم 3 او 4 ديسمبر.

جزائري للقاء اينيمبا والوداد

سيتولى الحكم الدولي الجزائري محمد بنوزة ادارة لقاء الاياب بين اينيمبا والوداد البيضاوي وذلك هذا الأحد انطلاقا من الساعة 15.00 وستتولى قناة الجزيرة + 9 بث المباراة.

موعد الاجتماع الفني

ينعقد غدا الجمعة (11.00) الاجتماع الفني لمقابلة الترجي الرياضي والهلال السوداني بعد وصول طاقم التحكيم (امس) والمراقب اليوم.
شكري الزواوي



لشكر صاحب الموضوع على هذا الخبر اضغط على


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

شاهد البث المباشر

 
BOUGHRARA NEWS © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum