شكوى للنيابة العمومية ضد قائمة فوزي البنزر...تي | MA Tunisie

شكوى للنيابة العمومية ضد قائمة فوزي البنزر...تي

lundi 10 octobre 2011


مكتب الساحل (الشروق ) ـ المهدي خليفة

شكوى للنيابة العمومية ضد قائمة فوزي البنزر...تي

--------------------------------------------------------
اضطرت الهيئة الفرعية للانتخابات بولاية المنستير يوم أمس الأول إلى تقديم شكاية إلى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالجهة ضد قائمة الجرأة والطموح التي يرأسها الوجه الرياضي المعروف فوزي البنزرتي.
وقد أكد السيد حامد الاميم رئيس الهيئة للشروق أن الشكاية تمت بصفة رسمية بعد أن كانت وجهت إلى رئيس القائمة عدة إنذارات في خصوص بعض التجاوزات الحاصلة على غرار استعمال العلم التونسي ضمن المطويات والمناشير وكذلك تعليق الملصقات الدعائية في غير أماكنها والمخالفة للقوانين المنظمة للحملة الانتخابية.
تنازل
رغب السيد احمد عبد اللطيف المتراس لقائمة «الشباب المتحضر والطموح» في سحب قائمته من سباق الانتخابات إلا أن الهيئة الفرعية أعلمته بأن مطلبه الذي يأتي بعد انتهاء الآجال القانونية سيتم رفضه شكلا فما كان منه إلا أن تقدم بمطلب كتابي تنازل فيه عن حصته من التمويل العمومي الخاص بالحملة الانتخابية.
الاستنجاد بالبلديات
أمام تكرر المخالفات المتعلقة بتعمد بعض القائمات تلصيق أوراقهم ومطوياتهم في غير الأماكن المخصصة لذلك استنجدت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير بوالي الجهة السيد هشام الفراتي وبرؤساء البلديات حتى يكلفوا أعوانهم بإزالة كل المخالفات الموجودة في المناطق الراجعة إليهم بالنظر.
«النهضة» في القصيبة
نظم أعضاء قائمة «النهضة» بالمنستير التي يرأسها السيد نجيب مراد مساء الخميس الماضي اجتماعا عاما بمدينة قصيبة المديوني عرضوا خلاله الخطوط العريضة لبرنامجهم وتعرضوا فيه إلى جملة المشاكل التي تطبع الولاية ككل ومدينة القصيبة بالخصوص.
تنبيه
وجهت الهيئة الفرعية للانتخابات تنبيها كتابيا هو الثاني منذ انطلاق الحملة الانتخابية إلى قائمة الحزب الإصلاحي الدستوري التي يرأسها السيد قاسم مخلوف لارتكابها بعض المخالفات البسيطة.
حملة توزيع
يشرف الأستاذ الجامعي توفيق الدوس رئيس القائمة المستقلة «إرادة الشعب» بنفسه هذه الأيام على توزيع المطبوعة التي تحوي أسماء أعضاء قائمته على المواطنين في الشارع وللإشارة فان هذه القائمة تضم في صفوفها السادة والسيدات نادرة شبيل طالبة ومحمد نصر طبيب وسارة زيان أستاذة وجمعة العجيلي رجل أعمال وسمية الزينة تقني سامي وسمير بن ريانة قائد طائرة ودرصاف الدهماني تقني محضر صيدلي وقيس قرب أستاذ جامعي.
تعليق بيانات
بعد مرور أيام على انطلاق الحملة الانتخابية علقت قائمة «ثورة حتى النصر» التي يرأسها السيد بشير الصكلي بيانها الانتخابي في كل من جمال وزرمدين ومنزل حرب والوردانين والساحلين ومنزل عيسى كما كان لأعضائها لقاءات مباشرة بالمواطنين للتعريف بأنفسهم وببرنامجهم الانتخابي.

تظاهرة تنشيطية فنية بالمصدور يؤثثها «عمي رضوان»
ينظم التحالف الوطني للسلم و النماء، فرع المنستير، تظاهرة تنشيطية للصغار بمشاركة المنشط و العضو الناشط في الحزب «رضوان الهذلي» (عمي رضوان)، تحت إشراف رئيس قائمة المنستير المرشح لانتخابات المجلس التأسيسي 2011 فرج العويتي و بحضور أعضاء مكتب المنستير و ذلك غدا الاحد 09 أكتوبر 2011 على الساعة الرابعة مساء بالمصدور من معتمدية بمبلة بولاية المنستير.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
MA Tunisie © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum