حملة ضد حركة النهضة تنطلق غدا بلقطات فيديو ومطبوعة في 50 الف نسخة





علمت "بناء نيوز" ان الجهات المعادية لحركة النهضة والمتمثلة في بعض الجمعيات والشخصيات الفرنكوفونية واليسار الاستئصالي، ستباشر غدا خطتها التي تحدثت عنها وسائل الاعلام منذ اشهر والهادفة الى تشويه الحركة ومحاولة عزلها عن المجتمع.

وقال مصدر مطلع لبناء نيوز ان احدى المطابع المنتصبة في المنطقة الصناعية بالشرقية اعدت 50 ألف نسخة من مطبوعة تحاول ربط حركة النهضة بالحركة الصهيونية.

وتتضمن المطبوعة مختصرا من خبر ورد بصحيفة "الفجر" الناطقة باسم حركة النهضة يتحدث عن الزيارة التي اداها القيادي من الحركة حمادي الجبالي لواشنطن ولقائه بعدد من رموز الصهيونية حسب ما جاء في المطبوعة.

ومن هذه الرموز، جوزيف ليبرمان، الذي قدمته المطبوعة على انه زعيم اللوبي الصهيوني في الحزب الديمقراطي الامريكي، واكبر المشجعين للحرب على العراق ولبنان وغزة. وحون ماكين زعيم اللوبي الصهيوني في الحزب الجمهوري وكبير مساندي عصابة بوش المجرمة. وقاري اكرمان من الاعضاء النفذين في اللوبي الصهيوني بمجلس النواب والحزب الديمقراطي.

وفي القفا تضمنت المطبوعة صورا بشعة جدا للجرائم التي ارتكبها الصهاينة والامريكان في العراق تتخللها صور لرموز حركة النهضة من بينهم الشيخ راشد الغنوشي وسمير ديلو وحمادي الجبالي.

ووضعت هذه الحملة ضد حركة النهضة تحت عنوان "الحملة الوطنية لحماية تونس من اجرام الصهاينة"، وهي تأتي بعد يوم واحد من اعتذار صاحب قناة نسمة على عرضه لفيلم "بارسبوليس" وتوقّع بعض المراقبين بانتهاء الازمة التي اثارها في الشارع التونسي.

وتمهيدا لهذه الحملة باشرت الاطراف القائمة على الحملة بنشر لقطات فيديو عديدة على الفايس بوك تحذر من الاسلاميين عبر المواضيع الكلاسيكية وعبر الفزاعة التي لاكها نظام بن علي.

اصحاب المطبوعة تحدثوا بلغة ثورية وروح مقاومة عالية حتى ان القارئ يخالها صادرة عن احدى الخلايا الاعلامية لحزب الله او حماس، ولكن المتمعن في الاسلوب المعتمد، وخاصة التسمية التى اعطيت للحملة وهي "الحملة الوطنية لحماية تونس من اجرام الصهاينة" يجدها بعيدة كل البعد عن الخطاب المقاوم الذي يعتمد مصطلحات غير تلك التي اعتمدت في المطبوعة.

اضافة الى ذلك فان قوى المقاومة والممانعة الحقيقية تعتبر حركة النهضة حركة مساندة لها، بل انها كانت تصنف الحركة ضمن قوى الممانعة في المنطقة، وكثيرا ما كانت النهضة تدعى لحضور فعاليات ومهرجانات ومؤتمرات هذه القوى، بصفتها تلك.



 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

شاهد البث المباشر

 
BOUGHRARA NEWS © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum