حملة أمنية بسوسة مساء السبت تسفر عن ايقاف 13 شخصا من المشتبه بهم


أسفرت الحملة الامنية التي تم تنفيذها مساء السبت بمنطقة سوسة الجنوبية بمشاركة فرق من الامن العمومي والحرس الوطني ووحدات التدخل عن إلقاء القبض على 13 شخصا من المنحرفين ومن الفارين من السجون ومن المفتش عنهم.

وتم في اطار هذه الحملة التي شملت بالخصوص احياء الرياض والزهور والعوينة من مدينة سوسة ومنطقة المسعدين من معتمدية مساكن مداهمة المشتبه بهم في محلات سكناهم ومخابئهم كما تم التثبت من هوية عدد من المشبوهين من رواد المقاهي.

وأفاد المقدم عماد بالرحمة رئيس الادارة الفرعية للطريق العمومي والإسناد بإدارة إقليم أمن سوسة، الذي أشرف ميدانيا على هذه الحملة التي واكبها مراسل /وات/ بسوسة، ان جزءا من مراحل وأهداف الحملة تم التحضير له مسبقا وجرى تنفيذ الجزء الاخر من الحملة استنادا الى معلومات آنية تفيد بما يستوجب التدخل العاجل.

وفي هذا السياق، تم على اثر معلومة وردت تفيد باعتداء شخص على جاره بالعنف الشديد وتحصنه بالفرار بمحل سكناه بمنطقة المسعدين وأثناء مداهمة المنزل لإلقاء القبض على المظنون فيه تم العثور على كمية هامة من المسروقات تمثلت بالخصوص في حوالي 15850 دينار من الأوراق النقدية وكيسين من القطع النقدية وكميات من المصوغ والحقائب النسائية وحافظات النقود وعدد من الهواتف الجوالة.

كما تم في اطار بقية أطوار الحملة حجز دراجة نارية مسروقة وعدد من الأسلحة البيضاء وعدد كبير من قوارير الخمر.

وتجدر الإشارة الى ان حملة أمنية موازية انطلقت في نفس الليلة على مستوى مدينة سوسة أسفرت عن إيقاف اثنين من المفتش عنهم وشخص يبيع الخمر خلسة الذي تم لديه حجز كمية كبيرة من المشروبات الكحولية.

ودعا العقيد فتحي بلكحلة امر فوج الوسط لحفظ النظام بسوسة قبل انطلاق الحملة من ثكنة النظام العام بسوسة عناصر الفرق الأمنية المشاركة الى التدخل في نطاق ما يسمح به القانون باعتبار ان عمليات فرض الأمن تستهدف بالأساس بؤر الفساد والمناطق غير الآمنة، مذكرا ان هذه الحملة الأمنية تتم بعد استشارة النيابة العمومية.

/وات/

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

شاهد البث المباشر

 
BOUGHRARA NEWS © 2011 | Designed by RumahDijual, in collaboration with Online Casino, Uncharted 3 and MW3 Forum